قطع ارض للبيع في المهندسن بافضل الاماكن التجاريه | اراضي للبيع اراضي للبيع كنا علي وشك البدء في - رفعت إندابا-زيمبي توتا إلى نوع القاذفة التي اراضي للبيع
Overblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
رفعت إندابا-زيمبي توتا إلى نوع القاذفة التي اراضي للبيع

رفعت إندابا-زيمبي توتا إلى نوع القاذفة التي اراضي للبيع

اراضي للبيع صنعناها من البطانية التي حملناها على ظهورنا وتسللنا لمدة ساعة خلال الرمل اراضي للبيع

اراضي للبيع كنا علي وشك البدء في

المتداول عندما كنت يحملق اراضي للبيع في الهاتف المحمول ورايت رسالة خفيه من صباح الخير المنتج الأمريكي ساندرا ايكن: هل يمكنك الاتصال بي  لدي مهمة حساسة وليست بحاجه للحديث معك عن الوقوف في المطبخ ماري مونفييس  وطلبت إلى ما نسميه البحرية ريم  وعندما نقلت إلى ساندرا وقالت انها تبدو مجرد اقل قليلا مرتبك وكانت تسير كبيره للتوعية سرطان الثدي الشهر المقبل  قالت كانوا في طريقهم إلى الذهاب إلى اللون الوردي بطريقه رئيسيه  ونريد ان نظهر للمراه التي تعيش في التصوير الشعاعي للثدي في مامموان في تايمز سكوير انها توقفت الأربعاء أيضا ترغب في الحصول علي عضو من فريق التقييم البحري الخاص بنا المشاركة  والأربعاء مثلك ان تكون مرساه رد فعلي كانت الحشويه مستحيل لن يحدث أبدا  فكرت كنت اعرف ان الفحوصات الطبية علي الهواء من قبل أعضاء وسائل الاعلام  مثل كاتي كولكريك تنظير القولون علي العرض اليوم في 2000  ورفع الوعي وإنقاذ الأرواح لكن كايتي لديها اتصال شخصي بسرطان القولون وكان زوجها جاي موناهان استسلم للمرض  وأرادت ان تزيل الغموض عن اختبار منقذ للحياة ان الكثير من الناس تجنب لأنه مخيف وغير مريح كان هذا مختلفا ايف يفخر دائما علي الاصاله في عملي  وهذا لم يكن سببا شخصيا حقيقيا بالنسبة

 

ساندرا  انا لا اعتقد ان هذا شيء ايم مستعدة للقيام به  قلت ايف لم يكن لديه من قبل الثدي  وذلك لأول مره امام الملايين من الناس ليست مثاليه افهم تماما  قالت دعوانا نتحدث عن ذلك عندما تعود إلى المدينة يمكنك ان تصمد علي قرار حتى ذلك الحين وافقت علي ذلك بكثير  ولكن لا شيء أكثر من المقابلة كانت مكثفه وعاطفيه كما يتصور معرف انه سيكون وقبل سنوات قليله  كانت ماري تتمتع بما يجب ان يشبه الحياة المثالية  مع الأطفال الجميلين والزوج المحب ولكن بعد ذلك كان لديها إجهاض  والتي بدت وكانها تؤثر علي زوجها أكثر مما فعلت لها لقد انحي باللائمة علي الله  ولذا قرر ان يخرجه علي الهه الناس "الاميش قالت لنا عن اليوم اراضي للبيع بالعبور الذي بذل جهدا خاصا لينفد إلى موقف الحافلات لنقول وداعا وانا احبك لأطفالهم فقط في وقت لاحق وقالت انها تدرك لماذا وكان هذا الصباح كان قد خطط لتنفيذ الهيجان له وكان قد اشتري بالفعل الذخيرة والحبل لربط ضحاياه بعد تخفيف كل هذا مع ماري  وكانت سعيده لأني قد العودة لمده ثلاث ساعات القيادة إلى المدينة للضغط التفكير في تلك التلميذات جعلني أريد ان اهرب إلى منزلي لقد تذكرت مره أخرى كم كنت محظوظا لان عائلتي وحياتي

 

وعملي وهو عندما تذكرت نداء ساندراس اراضي للبيع

 

كما قاد كايتلن اتصلت بزوجي وأمي وتحدثت معهم وكان قلقي الرئيسي هو انه قد ينظر اليها علي انها استغلالية أو حيله العش كنت اخشي ان أخذ الحرارة من زملائي وغيرها من وسائل الاعلام لكونها جزءا من القصة التي لا تشعر انه كان لها الكثير لتفعله معي تخيلت أيضا كيف اشعر بالضعف اراضي للبيع بالتجمع الخامس مع الملايين من الناس يراقبني تفعل شيئا كل أمراه أخرى علي هذا الكوكب لا فقط في الخصوصية من مكتبها الأطباء لم أرد ان اكشف حرفيا أو مجازيا كلاهما اتفقا علي ان وجود الثدي علي التلفزيون الحي وربما ليست فكره جيده ثم قررت ان اتصل بوكيلي وصديقي القديم هنري اراضي للبيع رايش هنري لن تصدقي المكالمة الهاتفية التي حصلت عليها للتو وقالتها وأفشيتها كلها

مهل لم أكن أتوقع ذلك  وقال هنري أنت ذاهب للقيام بذلك أجبت بسرعة  حسنا  انا لا أريد  ولكن ايم يدعوك لمعرفه ما إذا كان هذا هو الجواب الصحيح هنري اقترح انه يسال حول مكتبه لمعرفه ما كان رد الفعل ونحن يمكن ان تذهب من هناك كنت علي استعداد للاستماع إلى بعض الآراء غير متحيزة  ولكن ذهني كانت حتى كان لي كل نية لتمرير بأدب علي هذه المهمة بالذات في صباح اليوم التالي كان الجمعة 27 سبتمبر  وساندرا كانت تنتظرني عندما خرجت من المجموعة هل يمكننا التحدث ؟ لقد طلبت مني ان أملا (جوش إليوت) مذيع الاخبار الذي كان في أفغانستان وكان ملء جزء كبير من وظيفتي اراضي للبيع بالشروق في ذلك الوقت  وخدمه الشعب الاخباريه الفائدة إذا كان اي شخص من صباح الخير أمريكا كانت خارج  كنت علي إذا كان المضيف مفقودا  استضفت إذا كان قارئ الاخبار بعيدا  قرات الاخبار أينما كان هناك ثقب  وانا توصيله في ذلك الوقت  كان لي غرفه خلع الملابس المؤقتة في الطابق الثاني من مكاتبنا سكوير تايمز  وفوق الاستوديو حيث بثنا التقييم البحري الدائم كل من المراسي لديه ملاذ حيث نستعد للعرض  والحصول علي شعرنا وماكياج القيام به  وسرعه قراءه نصف دزينه أو حتى الصحف والبرامج النصية لدينا ساندرا مشي لي حتى ألغام  وأغلقت الباب وراءنا  وأوضح لماذا المنتجين قد اختارني لهذه المهمة

Partager cet article

Repost0
Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :

Commenter cet article